(( اخبار السينما والمسرح 2011 ))
زمـــــــــــــــــــــــــن التغــــيير فـــى مصـــر2011
اهلاً ومرحــــــــــــــــــــــــباً بكم فى هذا المنتدى
زمـــــن التغــــيير فـــى مصـــر2011
زمـــــــــــــــــــــــــن التغــــيير فـــى مصـــر2011
اهلاً ومرحــــــــــــــــــــــــباً بكم فى هذا المنتدى
زمـــــن التغــــيير فـــى مصـــر2011
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 144

شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  Empty
مُساهمةموضوع: شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور    شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 8:46 am

السلام عليكم والرحمه

بنات انا اكتشفت خلطه من بنات افكاري
سويتها والله يابنات وقسم اني مامزح معكم تجننن تجننن واحسها تناسب اكثر للي نوعية شعرها متوسط النعومه لاهو ناااااعم كلششششش ولاهو عششششششششه <<حلوه عشه هههه امزح معكم اقصد خشن يعني وهيك

بتضربين 4 عصافير بحجر واحد
يعني 4 في 4
رح تكسبين نعومه ولمعان وتغذيه وطراوه سهل التسريح

حضرو ورقه وقلم وسجلو معي الخلطه

سووها ومراتح تخسرو صدقوني مراح تخسرو وانا واثقه لما تجربوها راح تدعون لي من كل قلبكم وهذا الليا بيه مابي شكر بس ابي دعواتكم لي لانه ممكن تمر وحده منكم مستجابة الدعاء وربي يستجيب منها ابي دعوه بظهر الغيب ربي يحقق مااتمناه عاجل غير اجل

المهم الخلطه هي
بسم الله على بركه الله <<بدانا العقد ههههههههههههه متاثره بمسلسل بتلفزيون ماعليكم نتي هههههه
المهم بدينا بالجد

اول شي

زبادي اين وع مو مشكله
<انا حطيت هالنوع
شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  248bc272

المايونيز <برضو عادي مافي مشكله
وهذا اللي استخدمته
شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  17726960681591976173

الجبن المراعي ماعليكم ممنه <<حب يرز فيسه ويصور معانا ههههه المهم

وكريم السسسحر مكساااام اكيد عرفتوه ذاك القديييييييييييييم يسموه جداتنا بو ورده ههههههههه

شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  Wvep2esi120svn6o1una

ماعليكم واحد مسوي رجيم وواحد سمين اشوي هههههههههه المهم

جيبي صحن او علبه فاضيه طبعا
شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  182-21%20mori-hachi
عاااش صحن الامبراطوره هههههههه امزح
المهم
وجيبي كمشه <على قولة جداتنا
يعني ملعقه
شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  Spoon-1

طيب ابدي حطي على قدر شعرك
انا حطيت علبة الزبادي كلها وثلاث ملاعق كبار مايونيز
و4 او 5 ملاعقه كريم مكسام على حسبك انتي
وخلطي وخلطي بتشوفيه تجانس
بعدها حطيع على شعرك ولبسي كيس ولبسي فوطه ولبسي شيله هههههه حشى بس على راحتكم
وخليه ساعه كامله وروحي غسلي شعرك
وشوفي مكسام الساحر ايش سوا وربي يجنننننننننننننننننننننن بيصير شعرك هذا م ناول مره فكيف مع الاستمرار
بتشوفين شعرك بالمرايا بتقولين متاكده هذي اناو هذا شعري لا متاكده اني انا هذي بس ماني متاكده شعري الظاهر شعر بنت الجيران هههههه
جربي وربي الخلطه طبيعيه 100%

ملاحظه:
ممكن تضعي بديل الزبادي 4 بيضات كامله وبراحتك برضو البيض يجنن بس ريحته شوي موشي بس عادي اللي يبي الزين ترى البيض مفيد
وكل هذا ماابي منكم الا الدعاء ربي يحقق مناي عاجل
وبس
وياحبي لكم
شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور  Smile12
https://senemamasrah.yoo7.com

شعرك طري ومتغذي وناعم وجذاب ولامع فقط مع خلطتي وبتدعين لي وانا على ثقه تامه وبالصور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بطاطس محمرة غير تقليدية بطريقة LOLOMORO وبالصور